Thursday 6 July 2017

التداول للفوز


ThinkOrSwim أفضل بارونز الانترنت وسيط 2009 هذا ما كتبته في حين يعود في مراجعتي لبعض السماسرة على الانترنت لدي خبرة مباشرة مع أو قد استمع إلى ملاحظات جيدة من الناس وأنا واثق: ومثل؛ عندما كنت أول من اكتشف TOS، أعجبت بقدر ما يعود إلى عام 1996 عندما انتقلت حسابي لDATEK. أعتقد TOS كما هو احدث اليوم كما كان DATEK قبل Ameritrade الحصول عليه. جداول الرسوم متعددة لكل ذوق وأنها مفتوحة للتفاوض على أساس حجم التداول الخاص بك. سرعة التنفيذ إذا كان النظام تسويق أنا لم تنته دفع ومثل؛ زر النظام ومثل إرسال؛ وظهرت رسالة تأكيد النظام أعدم. رائع وبالإضافة إلى ذلك عند وضع النظام تشاهد طلبك على مستوى 2 (على أساس رقم طلبك) الوسيط الوحيد الذي أعرفه الذي يتواصل الوقت الحقيقي أي مشكلة تقنية مع التجار على الرسائل المنبثقة. برنامج التداول سطح المكتب على قدم المساواة مع قمرة القيادة من shuttle8230 الفضاء؛ وذلك WORKS8230، ويعمل بسرعة مع مثل هذا المبلغ الضخم من البيانات المرسلة أن أظل أتساءل ومثل، وكيف فعلوا ذلك ومثل ؛.؟ أي تأخير، لا السقطات، ولا توجد مشاكل. (وهناك أيضا على الإنترنت التداول، التداول عبر الهاتف الخليوي، تجارة الجيب أنها حصلت على تغطية جميع) التعليم الذي يقدم هو الأفضل التعليم المجاني. فترة ومثل؛ كان ذلك قبل نحو سنة، وأنا فخور وسعيد أن أكون جزءا من هذا experience8230 وجدت حديثا. انا كنت. ومنذ ذلك الحين ThinkOrSwim استحق بارونز # 1 مرتبة ثانية great8230. نشرت في بارونز على الانترنت الاثنين 16 مارس، 2009 رقائق الزرقاء بواسطة THERESA W. CAREY الآن، أنا أوافق عموما بالمشاركة بارونز، ويسلط الضوء، لا سيما أن هذا واحد: ومثل؛ هناك سحابة في السماء، ولكن الذي هو اكتساب الأخيرة من thinkorswim من قبل TD Ameritrade، 8230؛ & مثل؛ حسنا، إذا كان ذلك سيكون كل الأول، كعميل DATEK السابق، لن يكون مستاء جدا بعد الحصول عليها Ameritrade DATEK أنها أبقت هيكل رسوم DATEKs السابق الزبائن، ويتكلم عن DATEKs اجهة التجارية الكبيرة (في ذلك الوقت) لم تتغير عليه بت لسنوات عديدة (وأيضا، أنهم لم يعرض ومثل، مركز القيادة ومثل؛ وهو ليس أكثر من شرائح / مكعبات DATEKs الأصلي غاسل الشهير. ولكن هنا هو جزء آخر من مراجعة بارونز الذي أثار الدهشة بلدي: ومثل؛ وكانت الشركة الصفر التوقف في عام 2008 ومثل؛ حسنا، قد يكون إذا ومثل؛ التوقف ومثل؛ هو الفشل الكامل لجميع الخدمات بما في ذلك، ولكن لا تقتصر على البرمجيات ودعم شبكة الإنترنت والهاتف و8230؛ AND8230 ؛. ثم قد يكون، بعد ذلك سوف نتفق انه لا يوجد التوقف الكامل. على الأقل ليس كما أريد أنا أعرف. ولكن، كانت هناك ومازالت مستمرة ومثل؛ الحوادث ومثل؛ عندما يتجمد تطبيقات تماما، توقف خلاصة البيانات، يتوقف وضع النظام الاستجابة، الرسوم البيانية تجميد حتى (مشذبة النبي الرسوم البيانية والرسوم البيانية TOS) ويحدث باستمرار عندما السوق على هذه الخطوة على ارتفاع حجم مجرد وقت العملاء يجب أن تكون قادرة على التجارة أكثر مما كانت عليه في أي لحظة أخرى. صحيح أم لا، TOS يلوم التبادل، ومقدمي البيانات، تجار أجهزة الكمبيوتر أي شخص وأي شيء، ولكن themselves.160. اسمحوا لي أن أطلب منك ذلك بالنسبة لي، والعملاء، تاجر، تاجر نشط، لماذا يهمني ومثل؛ فخطأ من أن ومثل؛؟ 160؛ وأنا لم يولد أمس وأنا يمكن أن تفصل شركات السمسرة SERVERS وdatalines عرض النطاق الترددي التي عززت بشكل كاف حتى من ومثل؛ الاقتباسات سيئة من التبادلات ومثل؛ عذر في حياتي الماضية لم أكن آخر الصف المهنية الكمبيوتر، فإنه هو اهانة لذكائي عندما ومثل؛ شخص دعم فني مستوى 3RD ومثل؛ (الذي هو في واقع الأمر، على الأرجح، مجرد ومثل؛ في بيت ومثل؛ التاجر الذي يحصل على بعض مجانا لالرد على المكالمات / الدردشة) يقول لي ان ومثل، وأنا لم يحدد شيئا الحق ومثل؛ والنفايات وقتي. يحزنني إلى أجل غير مسمى أن (وإيد ترغب في اعطاء القروض حيث هي الاعتمادات المستحقة) واحدة من أفضل (حقا) شركات السمسرة هناك، مع أفضل منصة البرمجيات، والناس بارعة في تهمة (أنا أحترم توم وسكوت كثيرا لقدرتها على بناء نوع فريد من سمسرة وعلى الطريقة التي تتعامل مع العملاء، والموارد التعليمية التي تقدمها لعملائها مجانا) في محاولة لزيادة قاعدة العملاء (لكل بارونز: ومثل؛ إلى 3 مليارات $ من 1100000000 $ & مثل؛) لزيادة قيمة الشركة سمحوا تأخر البنية التحتية، والهريسة كما هو الحال now.160. وفي نهاية الأمر لا يهم إذا أضافوا ومثل؛ 30٪ أو 40٪ القدرات ومثل؛ IF IT لم ينجح بعد ذلك أنها ليست جيدة بما فيه الكفاية. الوساطة المالية، ومهما كانت جيدة هو، كيف يمكن للناس طيبون، وكيف برمجيات متطورة هو فقط جيدة كما عملاء القدرة على وضع THE التجارية القائمة على معلومات موثوقة / التنفيذ عند احتياجات العملاء تكنولوجيا المعلومات. وإلا فإنه هو مجرد جهاز GPS يتوهم مع المشاهد الفيلم، قارئ الكتاب، كل من عد GPS الذي لا يوفر التوجيه الصحيح عندما تحتاج إلى إجراء منعطفا حادا. استيقظ ThinkOrSwim يمكنك إصلاح things8230. انها تكلف أموالا لعملائك، يكلف الصحية لعملائك، يكلف فقدان احترام TOS والناس الذين يعملون هناك. يكلف ME فقدان الاحترام لنفسي بعد استدعاء لك على الهاتف بعد واحد من ومثل؛ غير موجودة ومثل؛ السقطات وشتم العقول خارج بلدي في الغضب وحشية. والأقل من كل ما أحتاج أن أسمع من خدمة العملاء الذين أجبروا على الاستماع لي الصراخ على الهاتف هذا السؤال: ومثل؛ ماذا يمكننا أن نفعل لك ومثل؛؟ لأن هناك شيء واحد فقط أنا قد تحتاجه ربما من وسيط على الانترنت وهو: ومثل، وأنا بحاجة إلى أن تكون ABLLE TO التجارية عندما أحتاج إلى & مثل؛ استيقظ ThinkOrSwim يمكنك إصلاح things8230.

No comments:

Post a Comment