Tuesday 15 August 2017

الممارسة الحرة السيكومترية الاختبار و اختبارات القدرات


الممارسة الحرة السيكومترية الاختبار واختبارات القدرات إذا كنت تبحث عن وظيفة أو ترقية ثم ربما كنت قد قضيت ساعات إعداد سيرتك الذاتية والحصول على استعداد لمواجهة بعض أسئلة المقابلة الصعبة. ولكن، ماذا لو كنت من المتوقع أن يجلس اختبار النفسي أو اختبار القدرات. مع أكثر من 70٪ من أرباب العمل في العالم باستخدام اختبارات القدرات كجزء من عملية تجنيدهم كنت بحاجة للتأكد من أن كنت على استعداد. لماذا لا نحاول دينا مجانا تحميل اختبارات الممارسة الاستعداد لتعطيك نكهة من ما يمكن أن تتوقعه. يمكنك ان ترى جيدا كيف كنت أداء والمجالات التي تحتاج إلى تحسين إذا كنت الحصول على الوظيفة التي تريدها. كما أن لدينا مجموعة شاملة من الكتب التي تغطي كل نوع من اختبار الاختيار. تعتبر بحث الكتب لدينا، تصميمها وتسويقها دوليا من قبل فريق السيكومترية النجاح. كل الكتاب الاليكتروني لديها معلومات أساسية واصفا ما أرباب العمل المحتملين يبحثون عن وثم مجموعة عريضة من الأوراق الممارسة بالنسبة لك للعمل من خلال ويرى علاماتك تحسين. وقد ساعدت الكتب لدينا الآلاف من الناس على تحقيق أهدافهم المهنية. بالنسبة للكثيرين منهم أنها كانت نتائجهم في اختبار الاختيار الذي قد نفى في وقت سابق لهم التوفيق والنجاح في حياتهم المهنية المختارة. أنت أيضا يمكن تحقيق درجة عالية في اختبارات اختيار العمل من خلال أخذ الوقت لممارسة. كل ما تحتاجه هو بضعة أمسيات للتآلف مع نوع من حل مشكلة أو المنطق الأسئلة التي سوف تواجه في اليوم. قف بعيدا عن الحشد. استخدام أوراق ممارستنا والكتب لاكتساب المهارات التي تحتاجها للحصول على الوظيفة التي تريدها. اختبارات التفكير المجرد اختبارات الاستدلال المكاني الجامعات والدراسات العليا اختبارات القبول

No comments:

Post a Comment