Sunday 10 September 2017

تجارة مركز المحكمة


سلطان التنس دليل تجارة دليل تجارة سلطان التنس يحتوي على: 14 سهلة لتنفيذ الاستراتيجيات التي تستخدم في يوم و، يوم المغادرة تقنيات التداول المتقدمة للتاجر أكثر خبرة فلسفتي من إجمالي التداول ومدى نجاح التجار تعمل الحصول على أشرطة الفيديو التي تظهر عمليات فكرتي في حين التداول تحديثات مجانية والوصول مدى الحياة لدليل أقسام على: كيفية البحث عن القيمة كيفية قراءة المباريات إدارة البنك علم النفس أنماط التداول تجارة المهنية الأخطاء الشائعة أساطير التداول إدارة التوقعات اختيار المباريات هذه ليست مجموعة من استراتيجيات الممارسة أو المبتدئين. هذه هي واستراتيجيات صنع المال الحقيقية التي تم وضعها وشحذ لي من قبل وحدها خلال فترة 2-3 سنوات. أنا لا تنفق الأعمار الهراء عن الأشياء الأساسية مثل كيفية إعداد شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وكيفية استخدام Betfair أو كيفية استخدام برنامج التداول. تلك المعلومات يمكن العثور عليها بسهولة مجانا. والمعلومات التي لا يمكن العثور عليها مجانا هي استراتيجيات بلدي وهذا ما أركز على. كل لقطات المستخدمة في الدليل هي مشروحة الصفقات الفعلية التي فعلت خصيصا لدليل وهكذا تماما - بالضبط ما فعلته، ولماذا. أنا أيضا الخوض في التفاصيل حول الكيفية التي ينبغي الاقتراب من الأسواق. وهذا يعني أقول لك كيف يفكر التجار المهنية حول الأسواق وكيف يتصرفون في داخلها - قد تكون استغرب كيف مختلفة تعمل على المتوسط ​​الخاص بك، تاجر ناجح. معظم التجار لا تجعل الربح لأنهم لا يفهمون الطريقة الصحيحة للتعامل التجاري - الفلسفة الصحيحة التي يحتاجونها لتنطبق على كل ما يقومون به. بمجرد فهم ذلك، يمكنك بعد ذلك استخدام استراتيجيات بلدي أو قرص لهم لتتناسب مع السمات الخاصة بك والبدء في أن تصبح مربحة. دليل ليست مجرد نقاط الدخول والخروج، انها نظرة شاملة لما يلزم لتصبح تاجرا ناجحا والمهنية تاجر - وهذا هو شيء أن معظم التجار لم يتمكن من معرفة لأنها علقت أيضا حتى على النظر لل "ذهبية وضع البيض أوزة". وكلما كنت أدرك أن هذا غير موجود ولكن هذا لا تزال هناك سبل للتغلب على السوق، وكلما يمكنك البدء في كسب المال. وقد أعطى كل ما عندي خبرة في العمل مع أعضاء بلدي خلال السنة الماضية لي نظرة فريدة من نوعها في الأخطاء التي تجعل التجار وأن يعطيني ميزة كبيرة عندما يتعلق الأمر كتابة دليل. أنا أفهم التجار الأخطاء العام جعل وهكذا يقوم نصيحة أعطي ضمن دليل (والذي هو نفس واحدة وأعطي لأعضاء الأكاديمية) على واقع الحياة تجارب. من خلال فهم ما هي تلك الأخطاء، يجب أن تكون قادرا على تجنبها بسهولة أكبر وتنقذ نفسك يحتمل أشهر إن لم يكن سنوات من الذهاب في الطريق الخطأ. العديد من التجار في بلدي أكاديمية يقول لي ان تعلموا أكثر في واحد أو شهرين معي مما كانت عليه في سنة أو سنتين الذهاب وحدها في حد ذاتها. يرجى الملاحظة . دليل على بلوق الخاص. هذا هو لأنه من أسرع وأسهل بكثير بالنسبة لي لتحديث دليل على مدون مما هو عليه على يبوك PDF. في لتتمكن من مشاهدة هذه بلوق، وسوف تحتاج إلى دعوة شخصيا لك الوصول إليه. سأفعل ذلك عن طريق إرسال لك رسالة بالبريد الالكتروني عبر المدون إلى نفس عنوان البريد الإلكتروني الموجود على بيان باي بال الخاص بك. يرجى قراءة كافة التعليمات التي بعث بها مدون بعناية وحفظ URL. يجب أن تكون ثم قادرا على تسجيل الدخول في أي وقت لعرض دليل. أشرطة الفيديو للعرض فقط على بلوق أو من خلال موقع يوتيوب، لذلك سوف تحتاج إلى حساب يوتيوب. بعد ان تدفع للدليل، وسوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني من باي بال تؤكد ذلك. وعادة ما يتم إرساله لي في غضون بضع دقائق ولكن يمكن أن يكون أحيانا بضع ساعات قبل أن تلقي على هاتفي. وهذا يعني أنه ليس من الممكن دائما بالنسبة لي أن أدعوكم إلى بلوق على الفور لاني اريد ان تفعل ذلك يدويا. أطلب منكم أن يرجى أن يكون المريض إذا كان هذا هو الحال. الغالبية العظمى من الوقت، وأنا قادرة على دعوة العملاء في غضون بضع ساعات. وقد دعوت دائما العملاء في غضون 24 ساعة. إذا كنت لا تتلقى دعوة في غضون 24 ساعة من الشراء، يرجى مراجعة مجلد الرسائل غير المرغوب فيها، وأحيانا على دعوة يحصل أرسلت there. Otherwise، يمكنك البريد الالكتروني لي باستخدام نموذج الاتصال على هذا بلوق. للأسف، لا أستطيع أن نقدم المبالغ المستردة تحت أي ظرف من الظروف. هذا هو لمرة واحدة لديك استراتيجيات بلدي، وأنا لا يمكن أن يحصل عليها، وللأسف، هناك بعض الناس الذين لا ضمير لهم في محاولة للحصول استراتيجيات مجانا عن طريق طرح لاسترداد بمجرد التي اشتروها بالفعل. لذا يرجى قراءة من خلال هذه الصفحة بالكامل قبل الالتزام بالشراء، حتى أنك تفهم كل شيء. وسوف يتم إعادة توجيه إلى صفحة أخرى على بلوق بعد شراء - يرجى قراءة التعليمات في هذه الصفحة بعناية وعدم تسجيل الخروج حتى كنت قد قرأت كل شيء، وهذه الصفحة سوف اقول لكم كيفية الوصول إلى دليل. إذا قمت بالنقر فوق على شراء الآن الزر أدناه، وهذا سوف تظهر لك السعر الحالي للدليل. وهذا لا يعني أن تلتزم تلقائيا إلى شرائها. "وفيما يتعلق دليلك هو أفضل المال لقد استثمرت من أي وقت مضى في لرحلة تعلم التجارة، وانه نظرا لأنها ثقتي دفعة التفاؤل المثالي الذي يمكنني دفع. أضع دليلك في ممارسة من خلال الخروج من نهائيات هو كتاب الرائعة يجب أن أقول، وقد تم أساسا تستند استراتيجيات الكمبيوتر على كسر الارسال ذلك مرة واحدة وأنا أقرأ لك أنا لا يمكن أن تنتظر لوضع يدكم في ممارسة، جعلني أدرك أن بلدي كله الإعداد الحالية من عند تطبيق استراتيجيات جنبا إلى جنب مع وكانت نقطة خروج دخول جنبا إلى جنب مع بلدي عمادا فوضوي بدلا بصراحة يست جيدة بما يكفي بدورها تسبب لي في نهاية المطاف بالإحباط ثم تحول الأشياء إلى الرهانات من حق الخ الاستراتيجيات ونقاط الدخول / الخروج عمادا في دليل الخاص بك هي رائعة، وتسمية كل استراتيجية هي فكرة عظيمة لقد وجدت أنه متفائل بذلك. لقد وجدت الإعداد كله فيما يتعلق دليل جعلني مريض جدا، والهدوء منضبط للغاية في حين أن التداول في نهائيات كأس العالم. تم الاحتفاظ بها ليفربول منخفضة جدا الخضر كانت جيدة وكان بعضها قريبا إلى كونها ضخمة. انها تتمتع معظم معرف التداول لفترة طويلة وأنا أتطلع للموسم الجديد ". اشلي (أكاديمية الأعضاء)

No comments:

Post a Comment