Saturday 16 September 2017

الجمال و العناية الشخصية في نيجيريا


حول هذا التقرير الملخص التنفيذي الجمال والعناية الشخصية يزال يشهد نموا قويا في عام 2014 كان أداء سوق الجمال والعناية الشخصية خلال 2014 تحسنا مقارنة مع أداء رأينا في الفترة قيد الاستعراض. ومن العوامل الدافعة النمو في عام 2014 وخلال فترة الاستعراض من الطبقة المتوسطة المتنامية، والنمو السكاني (وخاصة من السكان الشباب والطفل)، والتحضر، وزيادة فرص العمل في أطر رسمية. الرجال والنساء في العمل الرسمي هم أكثر عرضة للرغبة الجمال والعناية الشخصية منتجات ذات جودة أفضل لأنها محاولة لتحسين صورتها الشخصية والثقة. فيروس الايبولا يؤدي إلى النمو الهائل لشريط الصابون والصابون السائل فيروس الايبولا التي أثرت نيجيريا (وبعض بلدان غرب افريقيا) في عام 2014 أدى إلى نمو قوي جدا للمنتجات المستخدمة للنظافة اليد. أصبحت مواد معقمة لليدين اليد على وجه الخصوص الغضب، مع العديد من العلامات التجارية المنافسة لتلبية الطلب القوي. قبل ايبولا المصنعين المحليين قد تسعى لتثقيف السكان على الحاجة إلى تحسين الصحة العامة، وهكذا تم وضع جيد للاستفادة خلال الأزمة. ويهيمن على مجموعة من المنتجات المتميزة في الجمال والعناية الشخصية في نيجيريا من قبل العلامات التجارية الأجنبية، معظمها مستوردة إلى البلاد عن طريق الموزعين المستقلين. في كثير من الحالات يعتقد أن الشركات ذات الملكية العالمية من هذه العلامات التجارية التي ليس لها تمثيل محلي في نيجيريا قد يكون التقليل بشكل فاضح الأداء الحالي والمحتمل لمنتجاتها في السوق. انعدام الرقابة المحلية يكشف المزيد من هذه العلامات التجارية لإمكانية التزوير. في عام 2013 و 2014 قررت ثلاث علامات تجارية لدخول السوق مباشرة: كلارنس (ممثلة مونتين ه) وماك من إستي لودر كوس جنوب أفريقيا في عام 2013، ومايبيلين من لوريال نيجيريا في عام 2014. وعلى الرغم من المصنعين المحليين تهيمن على السوق الشامل في معظم الفئات، هؤلاء اللاعبين الرئيسيين تهدف إلى الاستيلاء على الجزء الأوسط / العلوي الدخل المتزايد من السكان. التطورات منتجات جديدة في عام 2013 و 2014 وركز بشكل عام على إضافة قيمة للمنتجات، مثل / منتجات الاعشاب معطر أو الطبيعية. مثل هذه المنتجات ذات القيمة المضافة الاستفادة من الفائدة التقليدية بين المستهلكين في المنتجات العشبية أو الطبيعية، وتساعد على الحفاظ على العلامات التجارية الجديدة في ظل المنافسة الصعبة. كان واحدا المثال على ذلك هو إطلاق عن قرب Naija العشبية جل معجون الأسنان، مع تطوير منتج جديد جل معجون الأسنان للشباب على أساس المكونات العشبية المضافة وتقديم الرعاية الكاملة. مع النمو الجيد السكان، ولا سيما من السكان الشباب والحضر والجمال والعناية الشخصية في نيجيريا لديها الكثير من مجال للنمو، وخاصة من حيث المنتجات الجديدة والمثيرة. كجزء من الطبقة المتوسطة سريعة النمو في البلاد، والشباب، الذين أصبحوا أكثر غربية من خلال وسائل الاعلام، ومن المتوقع أن يقود الطلب على مدى فترة التوقعات. عينة تقرير الجمال والعناية الشخصية بحوث السوق تذوق الجمال والعناية الشخصية البيانات يتم تسليم الملفات مباشرة إلى حسابك في غضون بضع دقائق الشراء: التسليم. اكتشاف أحدث اتجاهات السوق وكشف مصادر النمو السوق في المستقبل لصناعة الجمال والعناية الشخصية في نيجيريا مع البحوث من فريق يورومونيتور من المحللين في البلاد. البحث عن الفرص الخفية في البيانات أكثر البحوث الحالية المتاحة، فهم التهديدات التنافسية من خلال تحليل تفصيلي للسوق، وخطة استراتيجية الشركة الخاصة بك مع الخبراء لدينا نوعية التحليل والنمو التوقعات. إذا كنت في صناعة الجمال والعناية الشخصية في نيجيريا، وبحثنا يوفر لك الوقت والمال في حين تمكين لك لجعل علم، والقرارات المربحة. عند شراء هذا التقرير، يمكنك أيضا الحصول على البيانات والمحتوى من هذه التقارير الفئة في نيجيريا مجانا: يشمل الجمال والعناية الشخصية في نيجيريا تقرير أبحاث السوق: تحليل الاتجاهات في جانب العرض والطلب الرئيسية تجزئة مفصلة للمنتجات المحلية والدولية أحجام التداول التاريخية والقيم والشركة والعلامة التجارية سوق الأسهم خمسة توقعات العام اتجاهات السوق ونمو السوق منهجية أبحاث السوق قوية وشفافة، التي أجريت في البلاد الإجابة تقاريرنا أبحاث السوق أسئلة من قبيل: ما هو حجم السوق من الجمال والعناية الشخصية في نيجيريا؟ ما هي العلامات التجارية الكبرى في نيجيريا؟ كيف هي مبيعات الكتلة مقابل المنتجات المتميزة الجمال تتطور؟ ما هي تحولات رئيسية في قنوات التوزيع التجزئة؟ لماذا تشتري هذا التقرير؟ كسب الاستخبارات التنافسية حول الشركات الرائدة في السوق تتبع الرئيسية اتجاهات الصناعة والفرص والتهديدات إبلاغ التسويق الخاصة بك، والعلامة التجارية والاستراتيجية وتطوير السوق والمبيعات وظائف العرض

No comments:

Post a Comment